Friday 6 June 2014

مبارك الكودة إنتهازية واعية!!

مبارك الكودة إنتهازية واعية!!

لا تنخدعوا بمعسول كلام أشباه المنافقين وربما كانوا منافقين. ورد في الأثر أن علامات المنافق ثلاثون ولكننا نكتف بأربع منها كما جاء في حديث الرسول صلاة الله عليه وسلامه: (عن عبد الله بن عمرو - رضي الله عنهما - أن النبي قال: (أربع من كُن فيه كان منافقًا خالصًا، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر). فكم خصلة تجدونها في الكودة المفارق لجماعته الذين عاشرهم أربعة عقود أو تزيد؟

ألم يكذب الكودة على جماهير البسطاء عندما كان في السلطة باسم الإسلام السياسي؟ ألم يعد جماهيرية المحليات التي عمل فيها بالخير والصلاح ولم تجد منه غير الكذب القراح ولهذا ثارت ضده حتى طردته؟ ألم يعاهد أخوانه في الله – عفواً أقصد أخوانه في الإسلام السياسي أن يكون معهم في المنشط والمكره وتلك هي بيعته للشيخ الترابي؟ والآن يقول في أصلب العناصر ما لم يقله مالك في الخمر ألا يُعتبر ذلك فجور في الخصومة؟  وماذا نعتبر كشفه لما أؤتمن عليه من أسرار الإسلام السياسي حتى كشف الله عنه الغُمّة وتحلل منه؟ ألا تعتبر خيانة حتى ولو كانت في طريق الحق المقصود به النجاة من هول الكارثة التي ستحل به وليس الحق من أجل الحق؟

سنصفح عنك يا الكودة نحن جماهير الشعب المسكين البسيط الذي غررت به إذا أثبت لنا أن عدد أضلاع المثلث أربعة! كيف ذلك؟ تثبت لنا أنك لم تكن تعرف أن ما كنت تقوم به هو إستغلال لجماهير الشعب البسطاء المؤمنين بالله قبل أن تدخلوا أنتم الدين في السياسة وتستغلونه لمآرب لا علاقة لها بالدين؛ إنما هي أغراض دنيوية تريدون إقحام الدين لتحقيقها لمصالحكم الخاصة. فإن برهنت أنك لم تكن تعرف هذا الإستغلال فأنت مجرم تستحق المحاكمة الثورية على نفاقك علينا وخداعك لنا وأنت تعي ما تقول وتعلم ما تفعل. وإن كنت تعلم أنه نفاق سياسي باسم الدنيا فكذبت علينا كشعب مؤمن ومسالم وبهذا تستحق الشنق على ناصية الشارع الذي كنت تحتل مكتباً فيه وتمارس منك إفكك واحتيالك باسم الدين والدين منك براء!

يا مبارك يا كودة أنت وأخوانك في الله من لدن الشيخ الترابي ومروراً بعلي الحاج وإبراهيم السنوسي ومن إنجرّ خلف وهم الشيخ الذين لفظتهم الإنقاذ قبلك لفظ النواة محاسبون على كل كبيرة وصغيرة منذ قيام الإنقاذ وحتى عام المفاصلة وأنت تمتد سنين محاسبتك لما بعد ذلك بالطبع، ومعك بالطبع الدكتور غازي صلاح الدين ومن تبعه بطمع ومأرب إلى يوم حساب قريب؛ إلّا أن يعفو عنكم الشعب السوداني الطيب المسامح أوي كما يقول المصاروة.

لماذا لم ترفع صوتك أيام الحرب الإسلامية في جنوب الوطن آنذاك والتي زوّج بموجبها شيخك الترابي الشهداء من الحور العين في الجنة؟ لماذا صمتت صمت القبور هل كنت مؤيداً للكلام ولِما كان يحدث حينئذن أم كنت خائفاً على مصالحك الشخصية التي ستصاب في مقتل إن حاولت التجرؤ وقول الحقيقة التي سكتّم عنها جميعاً ولم يكن هنالك من يجرؤ منكم على قولها أمام شيخكم الترابي!؟؟

الكودة كالمستجير من الرمضاء بالنار. ترك المؤتمر الوطني بل لفظه المؤتمر الوطني ولكنه إنحاز لمجموعة الإصلاح. ما هو الفرق بين أحمد وحاج أحمد؟ هذه المجموعة مثلك. كانوا من غلاة الإنقاذ ووصلوا ما وصلوا إليه بفضل الإنقاذ. ولكن إختلف اللصان فظهر المسروق من الشعب. والآن يحاولون تبييض وجههم ولكن هيهات للشعب أن ينخدع بهم حتى ولو خدعونا بالدين. فنحن كشعب واع نعلم أن غرضهم من الدين تجارة دنيوية لا علاقة لها بدين رب العالمين. وأنهم يُصلُّون ويصومون لأمر هم قاصدوه باستغلال الدين فإذا انقضى امرهم فلا شأن لهم بالدين. الحكاية كلها مصالح في مصالح دنيوية لا رابط لها مع الدين الذي نعرف.

لا نصدِّق مفاصلتكم ومفاصلة دكتور غازي ومجموعته عن المؤتمر الوطني فالمؤمن لا يلدغ من الجحر ذاته مرتين على حسب قول المصطفى عليه الصلاة والسلام. فبعد 15 عاماً من المفاصلة وبعد أن صار بين المؤتمرين ما صنع الحداد عادت حليمة لعادتها القديمة وصارا يغازلان بعضهما البعض وربنا يستر من إتفاقهمها على الشعب السوداني لربع قرن قادم لا سمح الله. يقول العرب: (البصل كله ريحته واحدة). فكلكم تحملون نفس الجينات الخبيثة التي تضر بالشعب المسكين ولكن سيكون للشعب كلمته ذات يوم حيث لا ينفع الندم ولن تجدي سياسة أنج سعد فقد هلك سعيد. (العوج راي والعديل راي).

كباشي النور الصافي
قناتي في اليوتيوب

No comments:

Post a Comment