Thursday 25 February 2016

ناس الوطني (كاتبين) عبد الرحمن الصادق

ناس الوطني (كاتبين) عبد الرحمن الصادق

قالت السيدة أم سلمة الإمام الصادق الإمام الصديق الإمام عبد الرحمن بن الإمام الأكبر محمد المهدي: (أن ناس حزب المؤتمر الوطني كاتبين أخاها عبد الرحمن الصادق).!!
بصراحة يا أم سلمة كلامك أخير منه الصمت. ألم تسمعي بالقول الشائع: (إن كان الكلام من فضة فالصمت من ذهب). كلامك هذا هو المعني. حديثك يجعلني أشك في أنصارية عبد الرحمن. لأن من رضع الأنصارية مع الحليب لن يصيبه سوء فعل أو قول. ومن يقرأ راتب الإمام المهدي عقب كل صلاة فجر وعصر لن يصيبه إلا ما كتب الله له.

من هو صاحب المقدرة العليا الذي (يكتب) عبد الرحمن وكيف تسنّت له هذه المقدرة ليصرفها في غير أوجهها الصحيحة. فالعالِم بأمر الله ومتفقهٌ في الدين لا يستخدم كلمات الله ليضر إنسان لحساب إنسان. وفي النهاية فالضار والنافع هو الله سبحانه تعالى. قد ورد ذلك في القرآن بصريح العبارة دون لبس  أو غموض.

والسؤال الأهم هو: لماذا يكتب المؤتمر الوطني عبد الرحمن الصادق؟ ما هي الفائدة التي جنتها الإنقاذ من دخول عبد الرحمن معهم في الحكم؟ فلا أنصار تبعوه ولا والده صالح الإنقاذ فمن الرابح؟ عبد الرحمن بالطبع.

ما زالت الفرصة مواتية أن ينسلخ عبد الرحمن الصادق من الإنقاذ ويتبرأ منها حتى لا يصيبه رذاذ إساءة من جهة ما وتعلمين أننا لا نقبل أي قول أو فعل ضد القيادات الأنصارية الحقّة. سؤال أخير: عرفنا أنهم كتبوا عبد الرحمن فماذا حصل لبشرى؟ (العوج راي والعديل راي).

كباشي النور الصافي
زر مدونتي  من فضلك واشترك فيها

http://kabbashielsafi.blogspot.co.uk

No comments:

Post a Comment