Wednesday 22 April 2015

أحمد هارون فواتير مبدئية



أحمد هارون فواتير مبدئية

أكتب لك مراراً أخي أحمد هارون لما أعرفه عنك ولكن يبدو أن المفسدين يحيطون بك إحاطة السوار بالمعضم. وصلني مِن مَن أثق فيه أن الفواتير المبدئية التي قدمت لكم هي بضعف الثمن الجاري في السوق. أعلم علم اليقين أنك لا تقسم مع هؤلاء نص الستة كما يقول اصحاب الموائد الخضراء ولكنهم يستغلون اسمك ومكانتك ليحصدوا الذهب وتليك انت التهمة.
في حالتك لو كنت مكانك لفعلت كما يفعل حاطب الليل والذي في السياسة هو الحجاج بن يوسف الثقفي الذي قال في خطبتة المشهورة: يا أهل العراق يا أهل الشقاق والنفاق... إلى آخر الخطبة المعروف. ولكني استدرِك فأهل كردفان ليسوا كأهل العراق ولا هم أهل شقاق ونفاق ولكن اندسّ وسطهم نفر منافق يأكل أموال الغير دون وجه حق. إناس لا يرعون إلّاً ولا ذِمّة في خلقه وبكل أسف يستغلون الثقة التي أوليتمونها لهم ليعيثوا في الأرض فساداً ويعوسوا إفساداً.
لا اريدك أن تلتفت لنصيحتي حين يخنق ألمي القنطور فود البدري سمين كما نقول. إن مثل هذه الشرذمة أول من يضحي به هو أنت فهؤلاء يعملون بنظرية اضرب واهرب و"السوق بشكر الرابحة". فما عندهم قشّة مُرّة ولا يعرفون الفرق بين الحلال والحرام وإن عرفوه فلا يهمهم العمل بمقتضى شريعة رب العالمين فلهم شريعتهم الخاصة بهم.
تذكر أن الذين تبرعوا وساهموا في النفير من أفقر الناس ولكن رأوا فيك بارقة أمل وخير فقد انخدعوا وخذلهم الولاة الذين من قبلك ولهذا توسموا فيك كل الخير الذي ربما يطال الولاية في عهدك ولكن زبانية الفساد موجود في خلايا المجتمع ويستغلون الفرص المواتية ليحققوا مصالحهم ولا يهم مصالح غيرهم من مواطنين وحكومة.
نتمنى التوفيق لولايات كردفان والسودان على يد المخلصين من ابنائه. (العوج راي والعديل راي).
كباشي النور الصافي
زر قناتي في اليوتيوب من فضلك واشترك فيها

No comments:

Post a Comment