Thursday 7 January 2016

وزير التخطيط العمراني بولاية ج ك


وزير التخطيط العمراني بولاية ج ك

د. محمد شريف الوزير المعني يلقي كذبة المنبر البلقاء المشهورة حين يقول:
1- أن الوزارة أكملت المرحلة الأخيرة من شبكة مياه كادوقلي بتكلفة 7 ملايين و 500 ألف جنيه، والتي تغطي كافة أحياء كادوقلي، بجانب حفر 23 بئراً وتشييد 4 أحواض ذات سعة تخزينية عالية، إضافة إلى تشييد 12 صهريجاً.

2- باكتمال المرحلة الأولى من الشبكة الداخلية لمياه محلية الدلنج بتكلفة 17 مليون و500 ألف جنيه.
3- لكن كذبة المنبر البلقاء المشهورة فهي حين قال: (إلى جانب اكتمال توسعة شبكة محلية أبوجبيهة).
4- أين هذه التوسعة في شبكة مياه ابو جبيهة التي تتحدث عنها يا سيادة الوزير ومنزل والدي على بعد 200 متر من صهريج المدينة الرئيس وليس في منزلنا ماسورة ماء!! صحيح (الكضب ما عنده عضم بخنق).
5- وثالثة الأثافي إشارة الوزير إلى توقيع عقد لأكبر خط كهرباء للمحليات الشرقية التي تشمل محلية أم روابة والعباسية تقلي وأبوجبيهة ورشاد، بجانب محليات كلوقي وتلودي وكادوقلي بطول 630 كيلو متراً بتكلفة 227 مليون دولار. نحن نقول: هذا الخط سيكون أشبه بالطريق الدائري الذي لم يكتمل منذ اكثر من 4 عقود من الزمن.
يا سيادة محمد شريف لو عندك فلاحة أكمل لنا الطريق الدائري حتى أبو جبيهة وبعدين نتفاهم ولكن فصاحة وطق حنك بدون مبرر لا نقبله وسنذكرك بحديثك هذا يوم تترك الوزارة غير مأسوف عليك مثل من سبقوك.
سيادة الوزير لا تلقي بالوعود التي لا يمكنك تنفيذها وتحاول أن تجد لنفسك المبررات الواهية التي لن نقبلها منك يوم تعجز عن تحقيق وعودك. لقد سبقك كثيرون بالوعود ولكن عدنا منهم ومن وعودهم بخفي حنين ولكنهم امتلكوا العمارات في العاصمة القومية وما زلنا نحن المنتجون نسكن في قطاطي القش .. الله يهديك تحدث قدر ما تقدر على تنفيذه. (العوج راي والعديل راي).

كباشي النور الصافي
زر مدونتي  من فضلك واشترك فيها

http://kabbashielsafi.blogspot.co.uk

No comments:

Post a Comment