Monday 18 January 2016

معقول يا ول سيدي؟

معقول يا ول سيدي؟

في حوار صحيفة الصيحة مع السيد عبد الرحمن الصادق المهدي أنه قال: (نحذِّر من أنّ أيّ أعمال تخريب أو شغب سوف يتمُّ التعامل معها بحزم وصرامة. وأنّه لن يكون هنالك تهاون في التعامل مع محاولات إستغلال الضائقة الاقتصادية لزعزعة أمن البلاد والإنحدار بها إلى هاوية السيناريو السوري أو الليبي أو اليمني). أه .. باقي الكلام مسيخ وما عنده ثمرة.

أخي الحبيب سيدي ول سيدي إني لك من الناصحين.. ما تندلق بكلياتك على هؤلاء القوم. إنهم لن يرعوا فيك إلا ولا ذمة وسيلفظونك كالنواة يوم يعلمون أنك لا تساوي خردلة عندهم ولم تأت لهم بما كانوا يتوقعون منك. لم تجلب لهم الأنصار وأعضاء حزب الأمة ذرافات ووحدانا كما كانوا يتصوروّن .. والآن دخلت مرحلة الإفلاس العملي أي مرحلة الكلام الما عنده فايدة مادية واضحة لهم.

العاقل من اتعظ بغيره ولك في سيرة من سبقوك واندغموا مع هذه الحكومة وبعد أن أكلوهم لحماً رموهم عظماً وأنت لست بخير منهم ولا تملك إمكانات كارزمية ولا جماهير تقف خلفك لتعتمد عليها.. فمنذ دخولك القصر لم نشم لك بخوراً .. (فأرتع مشكّل) واترك بينك وبين الشعب شعرة معاوية ولا تضع كل بيضك في سلة الإنقاذ فالحكم بيد الله. وربنا يوفقك ويهديك سواء السبيل. (العوج راي والعديل راي).

كباشي النور الصافي
زر مدونتي  من فضلك واشترك فيها
http://kabbashielsafi.blogspot.co.uk


No comments:

Post a Comment