Sunday 25 October 2015

سرطان البروستات عند النساء!


سرطان البروستات عند النساء!

كثيرون صاروا يعتمدون على النت في جمع معلومات عما يريدون. ولكن ليس كل ما يرد في النت والاسافير حقائق علمية خاصة ما يسمى ويكبيديا. كما انتشرت ظاهرة العلاج بالأعشاب التي سيطرت على السوق العالمي أيضاً خاصة أن الترويج لها كبير من الأفاكين والمستفيدين منها مادياً.
العنوان أعلاه مثير للإنتباه. فقد ورد في صفحة موضوع أقرأ عربي الآتي: (أنه من المتوقع أن يقوم العلماء والأطباء بإدخال الدوم في صناعة الكثير من الأدوية والتي يمكنها أن تساعد بشكل كبير في علاج أنواع السرطانات ومنها سرطان البروستات الذي تختص إصابته بالنساء)
الموضوع يتحدث عن فوائد الدوم ومن ضمنها علاج سرطان البروستات عند النساء!!! اتصلت بصديقة قديمة طبيبة كبيرة بمستشفى في بريطانيا مستفسراً إن كانت نساء هذا الزمن صارت لهن بروستات والمقابل أن يكون بعض الرجال قد نبتت لهم أرحام (جمع رحم). وخفت أن أنشر كلاماً يعتبر مغالطة لحقيقة علمية لم اسمع بها خاصة وأنا باشتمرجي ما لاحق.الحقيقة البسيطة المرأة ليست ليها بروستات لأسباب بدهية.
قصدت أن أقول أن ليس كل ما يكتب في السايبر حقيقة لا يأتيها الباطل من بين يديها ولا من خلفها. فقد انتشر الكذب في السياسة ولكنه لم يقصر عن الانتشار حتى في الاوساط العلمية و الطبية. فالحذر لا تنخدعوا بمعسول القول السايبري وتروحوا في  شربة ماء. (العوج راي والعديل راي).

كباشي النور الصافي
زر مدونتي  من فضلك واشترك فيها

http://kabbashielsafi.blogspot.co.uk

1 comment:

  1. علي اليمين ياود عمي خوفني علي رقبتنا من احداث اخر الزمان
    البروستات النسوي
    لا حول ولا قوة الا بالله

    ReplyDelete